تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » الهلال الاحمر اليمني يدشن توزيع 401 سلة غذائية للأسر الأشد فقراً في مناطق عباب وخشان بالازارق

الهلال الاحمر اليمني يدشن توزيع 401 سلة غذائية للأسر الأشد فقراً في مناطق عباب وخشان بالازارق

بفضل الجهود التي يبذلها الدكتور عمر عبدالوهاب رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع الضالع دشنت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع الضالع الخميس توزيع 401 سلة غذائية الممولة من الهلال الأحمر القطري ل401  أسرة من الأسر الأشد فقراً والأشد ضعفاً في مناطق عباب وخشان مديرية الازارق بمحافظة الضالع.

وخلال التدشين الذي حضره عبدالقادر محمد صالح منسق الطوارئ والكوارث بالفرع والاستاذ عبدالكريم صالح قاسم منسق غرفه العمليات بالفرع.

أكد منسق الإغاثة والكوارث بفرع الهلال الأحمر اليمني أن هذا المشروع بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية الازارق ممثله بالمدير العام ويأتي كاستجابة طارئة لاحتياجات الأسر الأشد فقرا والأشد ضعفا في مناطق عباب وخشان بالازارق من أجل تلبية الاحتياجات الغذائية الأساسية المنقذة للحياة ، ويأتي من أجل المساهمة في تحسين مستوى معيشة الناس واستجابة لاحتياجات المتضررين في مجال الأمن الغذائي.

مشيدا بجهود رئيس فرع الهلال الاحمراليمني بالضالع و فريق الهلال الأحمر اليمني والهلال القطري وجهودهم الكبيرة في المساهمة في خدمة الأسر الأشد ضررا والأشد فقرا وضعفا.

هذا وقد عبرت قيادة السلطة المحلية بالمديرية والاسرالمستفيدة من المشروع عن شكرهم وتقديرهم للهلال القطري الداعم للمشروع، وللهلال الاحمر اليمني المنفذ للمشروع وفريق العمل التابع لهم على جهودهم وأن هذه المساعدات الإنسانية الغذائية الطارئة اتت في وقتها المناسب والناس في أشد الحاجة إليها للتخفيف من معاناتهم الإنسانية. 

الجدير بالذكر أن السلة الغذائية تتكون من 10 كجم أرز و25 كجم دقيق و4 كجم تمر و10 كجم سكر و12 علبة فاصوليا و4 لترات زيت و2 كجم ملح ..


المصدر: كل يوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *