تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » مؤسسة أثمار و سواعد الخير تسلمان مشروع حفر بئر يدوية مع الطاقة الشمسية في منطقة القرنعة أبين

مؤسسة أثمار و سواعد الخير تسلمان مشروع حفر بئر يدوية مع الطاقة الشمسية في منطقة القرنعة أبين

بحضور جمع غفير من المواطنين في محافظة أبين وبالتحديد في منطقة القرنعة في الوادي وبالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة وبحضور رئيس مؤسسة ” أثمار للبناء والتنمية ”  أ. مروان الشاطري.. جرى يوم الاحد بمنطقة الوادي بمحافظة أبين تسليم مشروع بئر المياه اليدوية في منطقة” القرنعة ” والذي أشرفت على تنفيذه مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية بتمويل ودعم سخي من فاعل خير جزاه الله خيراً.

وفي حفل التسليم عبر ” أ/مروان الشاطري رئيس مؤسسة أثمار للبناء والتنمية  عن سعادته البالغة بإنجاز حفر البئر لمياه الشرب في منطقة القرنعة ” وهو مشروع يخدم المجتمع المضيف ، والشكر موصول لفاعلين الخير وأصحاب الأيادي البيضاء  مشيداً بدورهم البارز في خدمة المجتمع والصالح العام.. والشكر موصول لـ مؤسسة ”  سواعد الخير ” على ما يقدمونه من أعمال مستدامة تسعى إلى إدخال الفرح والسرور على قلوب الكثير من الأسر الفقيرة والأشــد ضعفاً.. في هذه المنطقة المحرومة ..

رئيس مؤسسة سواعد الخير ” الدويل ” أوضح أن هذا المشروع يعتبر واحد من عدد من المشاريع التي أشرفت مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية في محافظة أبين على تنفيذها والتي تلقى التقدير من أهالي المناطق الذين حصلوا على خدماتها الإنسانية ..
مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لـ لفاعل الخير جزاه الله خيراً والشكر موصول لمؤسسة أثمار للتنمية والبناء على جهودها المبذولة..

وصرح الأستاذ/ ياسر إبراهيم ضابط قطاع المياه والإصحاح البيئي بقوله:
يتكون المشروع من بئر يدوية عمق 30 متر  مزودة بالطاقة الشمسية 4 اللواح حجم 250 كيلو واط وقاعدة اسمنتيه وخزان 3000 لتر لحفظ المياه ويستفيد من هذا المشروع ما يقارب 500 أسرة في المنطقة المنفذ فيها المشروع ..

وعبر المستفيدون من المشروع  عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي ” أثمار للتنمية والبناء و سواعد الخير ” على تنفيذهم هذا المشروع الذي خفف عنهم متاعب البحث عن الماء والذي يأتون به من أماكن بعيدة ، داعين للقائمين على هاتين المؤسستين كل التوفيق والنجاح في أعمالهم النبيلة.


المصدر: عدن الغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *