تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » معاينة 379 حالة مرضية في القافلة الطبية التخصصية بمديرية ساه

معاينة 379 حالة مرضية في القافلة الطبية التخصصية بمديرية ساه

أقامت مؤسسة دار الشفاء الخيرية ، الخميس الماضي، القافلة الطبية التخصصية بمديرية ساه ، برعاية مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضموت والصحراء، تم خلالها معاينة 379 حالة مرضية.

وتميزت القافلة الطبية بوجود تخصصات نوعية من خلال مشاركة الدكتور سامر حموده أخصائي أمراض العظام والدكتور زاهر مولى الدويله أخصائي أمراض الباطنة والكلى والدكتور عيسى باجبير أخصائي أطفال والدكتور أحمد السقاف طبيب باطني والدكتور حسين باقرنون أخصائي أنف وأذن وحنجره.

وفي فعالية التدشين أشاد الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل ، بما تقوم مؤسسة دار الشفاء من أعمال وبرامج إنسانية بعموم مديريات وادي حضرموت ، مشيرا إلى أهمية مثل هذه القوافل الطبية التخصصية التي تخفف كثير من معاناة المرضى، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لمثل هذه الحملات الإنسانية.

بدوره دعا مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه الأخ سليمان محمد باغوزة إلى ضرورة تكرار مثل هذه العيادات التخصصية في المديرية لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

إلى ذلك أوضح مدير مستشفى ساه الأخ داؤود صالح الجابري إلى أنه تم معاينة 82 حالة في عيادة الأذن والأنف والحنجرة و81 في عيادة الباطني و93 في عيادة العظام و75 في عيادة الأطفال و58 في عيادة الباطني والكلى ، فيما تم إجراء فحوصات مختبرية لـ 321 فحص دم و 40 أشعة عظام وأذن.

وقدم الجابري شكره وامتنانه لمؤسسة دار الشفاء الخيرية على تسيير هذه القافلة ، متمنياً تواصل مثل هذا التعاون الصحي من أجل تخفيف معاناة المرضى وتقديم لهم خدمات علاجية متميزة.


المصدر: منبر عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *