تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » فيما استفادت 320 حالة مرضية.. مؤسسة المواساة الصحية تختتم مخيّم امراض وجراحة العيون بمستشفى بن زيلع الحديث

فيما استفادت 320 حالة مرضية.. مؤسسة المواساة الصحية تختتم مخيّم امراض وجراحة العيون بمستشفى بن زيلع الحديث

اختتم بمستشفى بن زيلع الحديث بمدينة سيئون يوم امس مخيّم امراض وجراحةالعيون المجاني التي نظمته مؤسسة المواساة الصحية التنموية بالشراكة معمستشفى بن زيلع الحديث تزامنا مع اليوم العالمي للبصر .

وعلى مدى اربع ايام استقبلت العيادة المجانية 320 حالة مرضية من مختلف مدن وقرى حضرموت الوادي والصحراء ومن المحافظات المجاورة , كما اجريت 50 عملية جراحية من ازالة المياه البيضاء والزرقاء وتصحيح النظر وغيرها من امراض العيون التي تحتاج للتدخل الجراحي من قبل الاطباء الاكفاء بنسبة تخفيض 30 % من اجور العمليات ومثلها في قيمة النظارات ، فيما تم توزيع الادوية العلاجية مجانية للمرضى .

اوضح ذلك المدير التنفيذي للمؤسسة / شيما جوبح ، مؤكدة ان هذا المخيّم التي نفذته المؤسسة يأتي ضمن سلسلة من المخيمات  والتدخلات الطبية التي نفذتها المؤسسة انطلاقا من رسالتها واهدافها الانسانية لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن والظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن .

وعبرت / شيما جوبح عن شكرها وتقديرها لرئيس مجلس إدارة مستشفى بن زيلع الحديث استشاري امراض وجراحة العيون الدكتور / صالح بن زيلع وكل الاطباء والفنيين والممرضين والعاملين بالمستشفى على ما بذلوه خلال ايام المخيّم في استقبال الحالات وعلاجها وفرز من يحتاج الى التدخل الجراحي ، نقول لهم جزاكم الله خير وجعل اعمالكم في رصيد حسناتكم.

إلى ذلك عبر العديد من المستفيدين من الذكور والاناث عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة مواساة الصحية التنمية على إقامة هذه المخيّم في هذه الظروف الصعبة وحسن التعامل والاستقبال ، داعين العلي القدير ان يجعله في ميزان حسناتهم.


المصدر: صدى المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *