تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » بتمويل كويتي – جمعية الحكمة بحضرموت تسلم شحنة أدوية لمركز غسيل الكلى بمنطقة عزان محافظة شبوة

بتمويل كويتي – جمعية الحكمة بحضرموت تسلم شحنة أدوية لمركز غسيل الكلى بمنطقة عزان محافظة شبوة

بدعم كريم من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت عبر مشروع سباق الخير 5 سلمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت صباح هذا يوم أمس 12/10/2022 شحنة أدوية لمركز غسيل الكلى بمنطقة عزان محافظة شبوة بحضور الدكتور/ خالد عامر مدير مركز غسيل الكلى والأستاذ هاني راشد باعوضان مدير قسم البرامج والمنح بالجمعية.

حيث قدمت الجمعية حزمة من الأدوية المكملة التي تستخدم بشكل مباشر في عملية غسيل الكلى، وايضاً مساعدات مالية لمرضى الفشل الكلوي كمساهمة من الجمعية في تخفيف المعاناة عنهم، وتلبية احتياجاتهم خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

من جانبه عبّر الدكتور/ خالد عامر مدير مركز غسيل الكلى عن عظيم الامتنان والشكر لجمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت على هذا الدعم السخي والمتواصل، مؤكداً على أن هذا الدعم سيساهم في التخفيف عن الكثير من مرضى الفشل الكلوي والذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاجات الباهظة متمنياً استمرار الدعم سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم..

حضر تسليم وتوزيع الأدوية الأستاذ/ فهمي سالم الخدد نائب مدير مستشفى عزان، والاستاذ/ عوض محمد باعرام مسؤول الجانب الصحي بالجمعية والاستاذ/ ماهر حسن بن عمرو رئيس قسم العلاقات بجمعية الحكمة.
ستظل جمعية الحكمة وفيّة لدينها ومجتمعها اليمني بكل فئاته، وسترسم الفرحة والأمل في كل ربوعه، مهما كانت التحديات والصعوبات، فهي للعطاء عنوان، ولليمن دليل خير وامتنان.


المصدر: جمعية الحكمة اليمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *