تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » لجنة الزواج الجماعي في الحزم بحضرموت تبدأ الإعداد والتحضير لإقامة الزواج الجماعي

لجنة الزواج الجماعي في الحزم بحضرموت تبدأ الإعداد والتحضير لإقامة الزواج الجماعي

انطلاقًا من باب التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع الحضرمي للإسهام في مساعدة الشباب والفتيات على الزواج  ، عقدت لجنة الزواج الجماعي الثالث بمدينة الحزم في مديرية شبام حضرموت اجتماعها الثاني برئاسة الأستاذ أحمد باجندوح  للالتقاء بأولياء أمور الشباب المستهدفين للزواج الجماعي بمدينة الحزم شبام.

حيث هدف اللقاء إلى مناقشة الإعداد والتحضير لإقامة الزواج الجماعي الثالث بالمدينة ومناقشة آلية العمل التي تسهم في إنجاح الزواج  بالشكل المطلوب. 

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ باجندوح بالجميع  ناقلا لهم تحيات واعتذار رئيس اللجنة برك عمار الذي تأخر لظرف..مشيرا إلى أهمية عقد هذا اللقاء الذي سيتم فيه وضع الخطط ومناقشة لائحة الزواج وآلية العمل لإنجاح الزواج الجماعي لابنائنا الشباب في مدينتنا الحزم.

لافتا إلى أن ذلك الزواج الذي يعتبر الثالث سيكون مختلف عن الزواجات السابقة من حيث الترتيبات في كل الجوانب.. شاكرا للجميع الحضور المميز وإن دل على شيء فإنما يدل على روح الأخوة والترابط المجتمعي بين أبناء المدينة.. داعيا الجميع إلى الالتفاف حول بعض والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذا الحدث الذي يخدم شبابنا وبناتنا.   

كما تحدث في اللقاء الأخ عوض مردوف بايمين موضحا لأولياء الأمور آلية الزواج   وأبرز الأمور التي تخالف اللائحة قبل وبعد الزواج من قبل البعض.. متمنيا من الجميع التعاون والتقيد بلائحة الزواج الجماعي. 

كما تم في اللقاء طرح بعض المقترحات لإقامة المراسيم والأمسية التي تليق بهذه الكوكبة من العرسان ومدينتهم في زواجهم الجماعي الثالث ، كما تحدث عدد من أولياء الأمور عن أبرز الإشكالات التي قد تتعارض  في برنامج الزواج.

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على أن يكون الزواج الجماعي الثالث بمدينة الحزم بمديرية شبام حضرموت في شهر ذي الحجة من هذا العام  لعدد( 60)عريسًا وعروسة في أكبر مهرجان عرائسي تشهده مدينة الحزم خاصة ومديرية شبام عامة.


المصدر: عدن الغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *