تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » بتمويل جمعية طالب العلم تدشين توزيع الكتاب المدرسي بمحافظة أبين

بتمويل جمعية طالب العلم تدشين توزيع الكتاب المدرسي بمحافظة أبين

دشُن بمحافظة أبين مشروع توزيع الكتاب المدرسي لطلاب التعليم الأساسي بتمويل جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وتنفيذ مؤسسة نماء التنموية بأبين بالتنسيق مع مكتب اليونيسيف والوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمحافظة.

يستهدف المشروع توزيع 1600 كتاب 

على الطلاب والطالبات  بمحافظة أبين وذلك لقلة توفر الكتب المدرسية بالمحافظة ومساندة الطلبة لمواصلة تعليمهم والحد من انتشار ظاهرة التسرب من التعليم.

وفي التدشين تحدث الأستاذ منير عادل هادي المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم أن مشروع توزيع الكتاب المدرسي  جاء ليغطي احتياج عدد من طلبة المدارس للكتاب وتمكينهم من مواصلة تعليمهم، مؤكدأ أن الجمعية أخذت على عاتقها خدمة طالب العلم لمحاربة الجهل وصناعة مجتمع المعرفة.

بدورها قالت الأستاذة عزيزة سهل إبراهيم رئيس مؤسسة نماء التنموية بأبين أن مشروع الكتاب المدرسي يأتي ضمن شراكات مؤسسة نماء التنموية مع جمعية رعاية طالب العلم، مؤكدة أن مشروع توزيع الكتاب المدرسي سيرفع من التحصيل العلمي للطلبة، شاكرة جمعية طالب العلم الجهة الممولة للمشروع.

حضر التدشين  الأستاذ محمود بوسبعة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر والاستاذ محمد بامعلم المدير التنفيذي لمؤسسة نماء التنموية والاستاذ مصعب دومان مدير المشاريع بجمعية طالب العلم.


المصدر: دليل المنظمات اليمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *