تخطى إلى المحتوى

محافظ الحديدة يفتتح عدد من المشاريع الصحية والتعليمية بمديرية الخوخة

افتتح محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم الاربعاء, عدد من المشاريع في قطاعي الصحة والتعليم بمديرية الخوخة، بتمويل من منظمة الرحمة العالمية بدولة الكويت، وتنفيذ مؤسسة تواصل للتنمية.

وجرى الافتتاح، لعدد ثلاث مدارس، وهي مدرسة “أطفال اليمن” بقرية مأواهم رحمة، مكونة من 6 فصول مع المرافق، ومدرسة “بسمة الأمل”، مكونة من 6 فصول مع المرافق بقرية بسمه أمل بمنطقة الوعرة، ومدرسة قرية التآخي، مكونة من 6 فصول مع المرافق، بقرية التآخي، بمنطقة اليابلي، بالإضافة إلى وحدتين صحية في قريتي “مأواهم رحمة والتآخي”، في مديرية الخوخة.

وثمن المحافظ طاهر، دور الأخوة في دولة الكويت الشقيقة المساند لأبناء المحافظة، شاكراً القائمين على مؤسسة تواصل للتنمية، ومشيراً الى ان المشاريع، ستسهم في استمرارية العملية التعليمية بالمحافظة.

ومن جانبه قدم، مدير مؤسسة تواصل للتنمية بالحديدة صادق السعيدي شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تعاونها الدائم وتسهيل مهامهم لتنفيذ كافة مشاريع المؤسسة.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ابراهيم أجعش، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور علي الأهدل، ومدير عام مديرية الخوخة سالم عليان، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية للمجلس المحلي بالخوخة.


المصدر: تهامة24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.