تخطى إلى المحتوى

مخيم جراحي عام في الخوخة بتمويل من مؤسسة طيبة

دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر، مخيم الجراحة العامة والذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.

وخلال التدشين استمع محافظ الحديدة من مدير المخيم الدكتور حسن أبوالغيث عن سير المخيم الجراحي المجاني الذي يستمر على مدى خمسة ايام ويهدف إلى إجراء 50 عملية جراحية نوعية ومعقدة تستهدف المرضى النازحين والفئات الأشد فقرا ومن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الجراحية على نفقتهم الخاصة.

وتفقد المحافظة وضع المرضى الذين استفادوا من العمليات بعد المعاناة التي استمرت لسنوات، كما وجه الطاقم الطبي وإدارة مستشفى الشفاء الطبي بتسخير كل الامكانيات وتهيئة الاجواء المناسبة للمرضى ورعايتهم حتى يتماثلوا للشفاء.

كما ثمن محافظ الحديدة جهود مؤسستي طيبة وصلة على جهودهم الجبارة في تخفيف معاناة المرضى بالمحافظة وذلك من خلال تنفيذ المخيمات الجراحية سنويا وتنفيذ عمليات معقدة ونوعية للمرضى المحتاجين، داعيا جميع المنظمات الى تنفيذ مخيمات مماثله في المحافظة نظرا للاحتياج الشديد إلى ذلك

حضر التدشين مدير مكتب المحافظ الاستاذ أنور بورجي والدكتور علي الأهدل مدير عام مكتب الصحة  والاستاذ عادل مكرشب مدير عام الشؤون الاجتماعية وعدد من الاطباء والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.


المصدر: عدن الغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.