تخطى إلى المحتوى

جمعية الحكمة بحضرموت تقوم بتوزيع الحقيبة المدرسية لعام 2022م – 2023م

سمانيوز/حضرموت/خاص

 نفذت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت مشروع الحقيبة المدرسية لمكفوليها من الأيتام في إطار الأنشطة والبرامج الاجتماعية التي تقوم بها الجمعية بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر، والعمل على توفير كل الوسائل التي تمكن هؤلاء الأيتام من مواصلة دراستهم بشكل طبيعي.

واستهدف مشروع الحقيبة المدرسية 849 مستفيداً موزعة على المناطق التالية: (المكلا – الشحر – شحير – غيل باوزير – الريدة الشرقية – تريم – تاربة – وادي عمد – وادي دوعن) بكلفة إجمالية 14,008,500 ريال يمني.

وقال رئيس قسم البرامج الأستاذ/ هاني راشد باعوضان بأن مشروع الحقيبة المدرسية يهدف إلى توفير أدوات التحصيل العلمي والتخفيف عن كاهل أولياء أمورهم الذين يجدون صعوبة بالغة في توفير الاحتياجات المدرسية لاسيما في الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

وأوضح باعوضان بأن الجمعية تؤمن بأن التعليم هو حجر الزاوية في المسيرة التنموية، ونحن نسعى لأن يكون هؤلاء الطلبة نواة صلبة لجيل الغد المتعلم الذي يستطيع النهوض ببلده وتحقيق التنمية، شاكراً كل من ساهم في إنجاح المشروع. ستظل جمعية الحكمة وفيّة لدينها ومجتمعها اليمني بكل فئاته، وسترسم الفرحة والأمل في كل ربوعه، مهما كانت التحديات والصعوبات، فهي للعطاء عنوان، ولليمن دليل خير وامتنان.


المصدر: سما نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.