تخطى إلى المحتوى

خنفر .. جمعية الحصن الاجتماعية التنموية الخيرية تتفذ حملة تصفية مجاري السيل بالحصن

خنفر ( عدن الغد ) خاص
اسهمت جمعية الحصن التنموية الخيرية بجهود جبارة بذلها رئيس الجمعية وفريق العمل في اعادة الطمأنينة والسكينة وتبديد المخاوف التي كانت تهدد ابناء مدينة الحصن بسبب عدم تأهيل قناة الري الرئيسية والتي امتلأت بمخلفات القمامة لمدة عامين متتاليين ادت الى اغلاق كل المنافذ ومجرى السيل واصبحت القناة غير مؤهلة لاستقبال السيول الموسمية فحرم المزارعون من سقي مزارعهم وهددت حياة المواطنين بفيضان يقضي علي ممتلكاتهم فأخذت جمعية الحصن هذه القضية بعين الاعتبار وجعلتها من اولى اولوياتها.

فبعد عدة مناشدات ومتابعات للسلطة المحلية والمحافظة واهل الخير تم صباح اليوم الاحد وبتوجيهات من سيادة اللواء محافظ محافظة أبين ومتابعات حثيثة من السلطة المحلية في  خنفر اطلاق حملة تأهيل قناة الري الرئيسية.

حيث تم تأهيل الجزء الأكبر من قناة الري الرئيسية وتستمر الحملة لتأهيل القناة باكملها من بداية مدخل الوديعة الى بعد محطة الغاز.

وقد عبر مواطنو ومزارعو حصن بن عطية على سعادتهم الكبيرة بهذه الحملة وقدموا شكرهم الكبير للسلطة المحلية في المحافظة والمديرية ولكل من ساهم واعان وتبرع وبذل جهود في هذا العمل الذي كان يشكل خطرا كبيرا على ممتلكاتهم وارواحهم كما قدموا جزيل شكرهم لجمعية الحصن الاجتماعية التنموية الخيرية على سعيها ومتابعتها واشرافها على انجاز حملة تأهيل القناة و التي عانى منها ابناء الحصن لمدة عامين متتالين..

وبدوره رئيس جمعية الحصن الاستاذ كمال الاحمدي اشار الي ان مدينة الحصن وتنميتها والحفاظ على خدماتها ستكون باذن الله من مسؤولية جمعية الحصن التي تمثل كل ابناء الحصن وقدم شكره للشيخ صالح بن حيدرة العطوي الذي يبذل قصار جهده في خدمة الحصن وأهلها  مذللا كل الصعاب التي تعيق سير عملنا لدى الجهات المسؤولة وباذن الله حصن بن عطية بخير..


المصدر: عدن الغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.