تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » تحت عنوان (قطرة من دمك تزرع حياة).. منتدى ابتسامتهم أمل ينفذ الحملة الثانيه للتبرع بالدم

تحت عنوان (قطرة من دمك تزرع حياة).. منتدى ابتسامتهم أمل ينفذ الحملة الثانيه للتبرع بالدم

نفذ منتدى ابتسامتهم أمل حملة تبرع بالدم للمرة الثانية والتي تحمل عنوان *قطرة من دمك تزرع حياة* وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بوادي حضرموت وبالتنسيق مع معهد سيئون العالي للعوم الطبية تزامناً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم .

وتم تدشين الحملة بحضور مدير معهد سيئون للعلوم الطبية الدكتور عدنان حنشي ونائب مدير معهد سيئون للعلوم الطبية الأستاذ هاني قبان ومدير المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه الدكتور هاني بازهير وإدارة المنتدى ، حيث تم الإطلاع على موضوع التبرع بالدم وأهميته من قبل الطلاب وتم شرح مبسط حول التبرع وسحب الدم لطلاب تخصص مختبرات فنيه بالمعهد العالي للعلوم الطبية، كما كان الإقبال للتبرع بشكل رائع من قبل طلاب المعهد.

وقد أعرب الدكتور هاني بازهير مدير المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بوادي حضرموت عن شكره لمنتدى ابتسامتهم أمل وعلى جهودهم المبذولة وتعاونهم في تنفيذ هذه الحملة وأبدى تعاونه في إقامة فعاليات وحملات قادمة بالشراكة مع المنتدى.

# منتدى ابتسامتهم أمل يقدم لكم خالص التحايا ويتمنى لكم التوفيق شاكرا ً كل من ساهم لإنجاح هذه الحملة واظهارها بالشكل المطلوب، كما يقدم شكره للطلاب المتبرعين الذي أبدو هذا الدور الإنساني العظيم لخدمة مجتمعهم.


المصدر: اليمن الآن – عدن فويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *