تخطى إلى المحتوى

مؤسسة ذو النورين الخيرية تختتم مشروع توزيع كسوة عيد الاضحى لأكثر من “1000 “يتيم وفقير في محافظة أبين

(عدن الغد)خاص:
اختتمت صباح يوم الثلاثاء  12 يوليو 2022م،  مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية توزيع كسوة عيد الاضحى المبارك لأكثر من (1000) يتيم وفقير في محافظة أبين.

حيث  أستهدفت هذا الحملة الكبار والصغار والأمهات وكذلك الناس الضعفاء الذي لا يوجد لديهم مأوى وكما أن هذه الحملة لم تقتصر على  هذه الفئات. فقط بل شمل دعم مؤسسة ذو النورين لمؤسسات ومبادرات خيرية تقوم بمساعدة المواطنين المحتاجين. .

وفي السياق ذاته صرحت رئيسة مؤسسة ذو النورين الأستاذة/  نور عيدروس بالقول :  لقد شمل مشروع مؤسسة ذو النورين الخيرية في هذا العيد  في توزيع كسوة عيد ألاضحى لكل الفئات المستضعفة كبار وصغار وشملت الحملة كل المناطق في أبين  من المدينة  الى ريفها مثل منطقة باتيس والخضراء  الى شقرة الساحرة بجمالها الساحلي والمحفد وجبال الثرية الذي تعتبر منطقة حدودية مع شبوة .

وأضافت العيدروس كم كنت فخورة بفريق مؤسسة ذو النورين حين كان يستقبل بصدر رحب كل من يأتي إليه ولا يعود السائل ويده فارغة من كسوة العيد .

وأختتمت العيدروس قائلة:  أسال ألله عز وجل أن يسخر رجال الخير في التبرع للفقراء والمحتاجين لأجل رسم البسمة في وجوهم التي ضاعت في ركام الحروب وغلاء المعيشة داعيتا التجار وأصحاب المال وكل من له الاستطاعة بدعم المؤسسة بمشاريع خيرية عليه التبرع عبر بنك القطيبي مؤسسة ذو النورين التنموية الخيرية على الحساب التالي:
122603652


المصدر: عدن الغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.