تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » جمعية الرعاية الإسلامية قدمت لحوم الأضاحي لـ (250) أسرة في حضرموت باليمن

جمعية الرعاية الإسلامية قدمت لحوم الأضاحي لـ (250) أسرة في حضرموت باليمن

المكلا – خاص
قدمت جمعية الرعاية الإسلامية ـ دولة الكويت لحوم الأضاحي لـ (250) أسرة في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت بإشراف العون المباشر ـ مكتب اليمن. وقال مدير مكتب العون المباشر في اليمن علي بطيط، إن مشروع الأضاحي من المشروعات الموسمية التي تمولها جمعية الرعاية الإسلامية، دعماً للأشقاء في اليمن تجسيداً لقيم التكافل والتراحم بين المسلمين.

وأضاف أن الأشقاء في اليمن يعيشون ظروفاً مأساوية وأوضاعاً اقتصادية متردية، معتبراً أن عيد الأضحى فرصة ثمينة لأهل الخير لتوجيه تبرعاتهم لمشروع الأضاحي تحقيقاً لآمال الأسر المحتاجة والفئات الأشد ضعفاً في المجتمع وتوفير اللحوم اللازمة لغذائها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيما قالت منسقة المشاريع الموسمية بمكتب العون المباشر، ندى العزي إن مشروع الأضاحي الممول من الرعاية الإسلامية استهدف (250) أسرة تضم (1750) مستفيداً من الأسر الأشد احتياجاً وأصحاب الهمم (ذوي الإعاقة)، الأيتام، والنازحين في مديرية سيئون.

وأضافت أنه تم اختيار الأضاحي، بعناية شديدة، والتأكد من مطابقتها للشروط الشرعية وخضعت جميعها للفحص الصحي من قبل المختصين. وأوضحت العزي أن المشروع نفذ بالشراكة مع مؤسسة أمل للتنمية .

وعبر مدير مكتب العون المباشر، عن الشكر لجمعية الرعاية الإسلامية بدولة الكويت لتمويلها الأضاحي، ولكافة المساهمين في تسهيل إيصالها إلى المحتاجين.

جدير بالذكر أن جمعية الرعاية الإسلامية، جمعية نسائية دولية تسعى للتميز في تقديم برامج ومشاريع ثقافية وتنموية واجتماعية للفتيات وأفراد الأسرة من خلال شراكات وتعاون مع المؤسسات المجتمعية.


المصدر: شبوة اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *