تخطى إلى المحتوى

منصة تقريب

الرئيسية » Blog » جمعية الحكمة تنفذ مشروع دعم المستشفى السويدي للأمومة والطفولة – تعز

جمعية الحكمة تنفذ مشروع دعم المستشفى السويدي للأمومة والطفولة – تعز

إدارةالعلاقات والإعلام:
بدعم كريم من بيت الزكاة الكويتي جزاهم الله خيراً
نفذت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية – تعز اليوم الأربعاء 22/6/2022 م مشروع دعم المستشفى السويدي للأمومة والطفولة – تعز بمواد مختلفة.
تشمل الاتي:
1- (120.000) لتر ماء
2- (2000) لتر ديزل
3- تعبئة (215) أسطوانة أكسجين

هذا وقد أشاد الدكتور/ محمود البكاري نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز والدكتور /فؤاد الحداد نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة اللذان حضرا فعالية التسليم بالدعم الكبير لأشقائنا في دولة الكويت بشكل عام وببيت الزكاة الكويتي بشكل خاص لإخوانهم في اليمن في الجوانب المختلفة مشيدين كذلك بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية واسطة الخيِّرين في اليمن عامة وفي تعز خاصة بالمجالات المختلفة الصحية والاغاثية وغيرها.

من جانب آخر ثمن الدكتور/ سامي الشرعبي مدير عام المستشفى السويدي للأمومة والطفولة بتعز بدعم جمعية الحكمة اليمانية الخبرية للمستشفى بهذه المواد المسلمة من قبلهم يومنا هذا وذلك لإسهامها الكبير في قيام المستشفى بمهامه الخدمية وتقديم الرعاية الصحية للأمومة والطفولة في محافظة تعز.

هذا وقد أوضح الأستاذ/ عبد الجبار البركاني مدير الإدارة الصحية في الجمعية بتصريح له بأن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع المتنوعة التي تنفذها الجمعية بالجانب الصحي في العديد من المستشفيات العامة التي يستفيد منها المواطنين في محافظة تعز وغيرها.

من جانبه توجه الأستاذ / عبد الرحمن شمسان ــ رئيس جمعية الحكمة ـ فرع تعز بالشكر الجزيل لكويت الخير بشكل عام ولبيت الزكاة الكويتي بشكل خاص على ما يقدمونه من دعم لإخوانهم في اليمن عموماً وفي تعز خاصة في الجوانب الصحية وغيرها.
سائلاً الله عزوٍجل ان يبارك لهم ويزيدهم من فضله.


المصدر: جمعية الحكمة اليمانية الخيرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *