تخطى إلى المحتوى

تدشين بناء قرية العجيل السكنية في لحج اليمنية بتمويل كويتي

فتتحت جمعية النجاة الخيرية الكويتية قرية من 19 وحدة سكنية بمحافظة لحج جنوبي اليمن إضافة لتدشين العمل في بناء قريتين اضافيتين من 35 وحدة سكنية لألسر الفقيرة ضمن حملة (الكويت بجانبكم) ونقلت مؤسسة ينابيع الخير اليمنية المنفذة للمشروع في بيان صحفي اليوم األربعاء عن ممثل جمعية النجاة ورئيس لجنة زكاة الفحيحل إيهاب الدبوس قوله إنه شارك في افتتاح مشروع قرية )النجاة 1 )السكنية التي تضم 19 وحدة سكنية ويستفيد منها 133 شخصا من الأسر الفقيرة في منطقة العلوب بمحافظة لحج.
وأضاف بأنه دشن أيضا خالل زيارته لمحافظة لحج العمل في مشروع بناء قرية العجيل التي تشمل بناء 15 وحدة سكنية للأسر الفقيرة .والمحتاجة وبناء وحدة صحية تخدم قرى منطقة وادي ذر وتأهيل مسجد المنطقة بتمويل من لجنة زكاة الفحيحيل بجمعية النجاة الكويتية.
وأشار إلى قيامه بوضع حجر األساس لمشروع إنشاء قرية الهبدان السكنية التي تشمل بناء 20 وحدة سكنية للأسر الفقيرة بمحافظة تعز في جنوب غرب البلاد بتمويل نفس الجهة .

وأوضح أن هذه المشاريع تهدف الى مساعدة الأسر اليمنية الفقيرة على تحقيق الاستقرار ويخفف عنها وطأة الأوضاع المعيشية في ظل الظروف التي يمر بها اليمن.


المصدر: وكالة الأنباء الكويتية كانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.