تخطى إلى المحتوى

أستهدفت 300 طفل وطفلة.. مبادرة شباب لفعل الخير تدشن توزيع كسوة العيد

أبين _ خالد عباد

دشنت مبادرة شباب لفعل الخير توزيع كسوة العيد والتي أستهدفت 300 طفل وطفلة من فئات الأيتام والأسر الفقيرة والنازحة في مديريتي زنجبار وخنفر.

حيث قام فريق مبادرة شباب لفعل الخير على مدى أسبوعين متتاليين بالنزول الميداني لاخذ مقاسات الأطفال وأعمارهم ومن ثم تم شراء الملابس بدعم من فاعلي الخير.

وفي حديث لرئيسة مبادرة شباب لفعل الخير امنيه شداد قالت إن المبادرة دشنت التوزيع في منطقة المحراق باستهداف 44 طفل من الأطفال المهمشين في المنطقة وامتدادا لأعمال المبادرة خلال شهر رمضان تم اليوم اختتام نشاط توزيع الثلوج للأسر الفقيرة والذي بدأ طيله أيام الشهر الفضيل حيث أستهدفت أكثر من 500 أسرة استفاذوا من الثلج المقدم بدعم من فاعلي الخير بالإضافة إلى الأنشطة التي قامت بها المبادرة كأفطار الصائم وهي عبارة عن توزيع وجبة عشاء إلى حانب قيام المبادرة بتوزيع السلل الغذائية على أربعين أسرة فقيرة في مدينة جعار.

وتقدمت رئيسة مبادرة شباب لفعل الخير بالشكر والتقدير لكل لكل من ساعد ودعم المبادرة من أصحاب الأيادي البيضاء وأيضاً محلات بيع الملابس الذين دعموا الفكرة وساعدوا الفريق بالأسعار.

مختتمه حديثه بإن فريق المبادرة يطمح في الفترة القادمة بتنفيذ نشاطين وهم عبارة عن نشاط ترفيهي للأطفال خلال أيام العيد وأيضاً كسوة عيد الاضحى المبارك.


المصدر: عدن حرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.